::تسجيل 13 إصابة جديدة بفيروس كورونا بتعز       ::محافظ حضرموت: نجري تحركات عاجلة لإغاثة المديريات المتضررة من السيول       ::لجنة مواجهة كورونا تقر تعزيزات إضافية لقدرات القطاع الصحي        :: تسجيل وفاة بكورونا في وادي حضرموت يرفع الإجمالي إلى 14      

 

رياضة

برشلونة ويوفنتوس يتفقان على بنود الصفقة التبادلية

كتب : حضارم نت - كووورة 17/05/2020 20:27:59

كشف تقرير صحفي إسباني، عن توصل برشلونة لاتفاق مبدئي مع يوفنتوس، تشمل رحيل البرتغالي نيلسون سيميدو إلى صفوف يوفنتوس.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن سيميدو سينضم ليوفنتوس، ويأتي لبرشلونة ثنائي البيانكونيري ميرالم بيانيتش ودي تشيليو، بجانب 25 مليون يورو بسبب القيمة المرتفعة للبرتغالي.

وأضافت الصحيفة: "سيميدو ويوفنتوس بصدد وضع اللمسات الأخيرة على الاتفاق لحسمه في الساعات المقبلة، ويتبقى موافقة اللاعب البرتغالي، بعدما أعطى بيانيتش ودي تشيليو موافقتهم لبرشلونة".

وتابعت: "سيميدو ليس مثل آرثر الذي يرفض المغادرة، ووكيله خورخي مينديز بالفعل وضع الشروط في الاتفاق النهائي لعقد اللاعب مع يوفنتوس، وبرشلونة سيستغل الحصول على 25 مليون يورو من الصفقة لدفع جزء في صفقة لاوتارو مارتينيز".

وأشارت الصحيفة، إلى أن الاتفاق المبدئي بين برشلونة ويوفنتوس، يُحتم استمرار اللاعبين مع أنديتهم حتى نهاية الموسم الحالي، ولكن فقط بطولة دوري أبطال أوروبا إذا تم استكمالها في سبتمبر/أيلول أي بعد نهاية الدوريات، سيلعب سيميدو وقتها بقميص يوفنتوس، وبيانيتش ودي تشيليو مع برشلونة.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات