::تسجيل 13 إصابة جديدة بفيروس كورونا بتعز       ::محافظ حضرموت: نجري تحركات عاجلة لإغاثة المديريات المتضررة من السيول       ::لجنة مواجهة كورونا تقر تعزيزات إضافية لقدرات القطاع الصحي        :: تسجيل وفاة بكورونا في وادي حضرموت يرفع الإجمالي إلى 14      

 

أخبار محلية

وزارة الداخلية تتوعد بملاحقة المتورطين في قمع المتظاهرين بعدن

كتب : حضارم نت ـ متابعات 21/05/2020 21:59:16

حذرت وزارة الداخلية من استهداف ميليشيا ما يسمى بالمجلس الانتقالي للمتظاهرين بمحافظة عدن الذين خرجوا للتعبير عن سخطهم من تدني الأوضاع الخدمية في المدينة منذ سيطرة ميليشيا الانتقالي على مؤسسات الدولة.

وتوعدت الوزارة في بيان بملاحقة المتورطين وتقديمهم للعدالة، مؤكدة أن مثل هذه الجرائم بحق المدنيين لن تسقط بالتقادم.

وأعربت الوزارة عن بالغ أسفها لما وصلت إليه الأوضاع الأمنية والخدمية جراء تمرد ميليشيا الانتقالي وسيطرتها على المدن ومؤسسات الدولة وإسقاط العاصمة المؤقتة عدن في صورة مشابهة لانقلاب ميليشيا الحوثي بصنعاء على السلطة الشرعية.

وفي وقت سابق الخميس، قتل مواطن يمني وأصيب 3 آخرون، خلال فض قوات تابعة للمجلس الانتقالي مظاهرة في العاصمة المؤقتة عدن، طالبت بعودة الحكومة الشرعية، ورحيل المجلس، وفق شهود عيان للأناضول.

وشهدت عدن، خلال الأيام الماضية، احتجاجات على تردي الخدمات، وسيطرة "الانتقالي" على المدينة، وعدم سماحه بعودة الحكومة لمواجهة الوضع الكارثي الناتج عن تفشي الأوبئة، عقب السيول التي ضربت المدينة، في أبريل/نيسان الماضي، وعلى رأسها فيروس كورونا.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات