::اليمن يعيد 7700 عالق من مواطنيه في مصر        ::فتح مظاريف مشاريع صيانة طرقات في لحج و تنفيذ مشاريع في شبوة وحضرموت       ::غريفيث يدعو لتحقيق في مقتل مدنيين بضربة جوية بالجوف       ::تونس.. كتلة "النهضة" تعتزم مقاضاة 4 من نواب "الدستوري الحرّ"      

 

أخبار حضرموت

وزير التعليم العالي يلتقي رؤساء الجامعات الاهلية بحضرموت الوادي والصحراء

كتب : حضارم نت - متابعات 28/06/2020 16:48:33



التقى وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د حسين عبدالرحمن باسلامة اليوم برؤساء الجامعات الاهلية بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء في ديوان رئاسة جامعة سيئون.

خلال اللقاء استمع باسلامة من رئيس جامعة القرآن الكريم د حسن باسواد ونائب رئيس المجلس الأعلى لكليات الوسطية الشرعية للعلوم الشرعية أ. د. علي مشهور الجنيد حول الاستعدادات لاستكمال ما تبقى من الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي ٢٠١٩-٢٠٢٠م والبدء بالعام الدراسي الجديد ٢٠٢٠-٢٠٢١م بحسب القرار الوزاري الصادر رقم ٧ لعام ٢٠٢٠ والتقويم المرفق به.

وناقش باسلامة عدد من الأساليب البديلة لسير العملية التعليمة في الجامعات الاهلية والتي تتناسب مع الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا وبما يتلائم مع امكانيات وظرف الجامعات الاهلية والتي سيتم العمل بها حال استمرار تفشي وباء كورونا في بلادنا.

وفي ختام اللقاء عبر باسواد والجنيد عن شكرهم وامتناهم للرعاية التي توليها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالجامعات الاهلية


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا