::غريفيث يدعو لتحقيق في مقتل مدنيين بضربة جوية بالجوف       ::تونس.. كتلة "النهضة" تعتزم مقاضاة 4 من نواب "الدستوري الحرّ"        ::الأمم المتحدة تحذر من تبعات كارثية على ملايين اليمنيين حال تسرب نفط "صافر"       ::الحكومة اليمنية والانتقالي... طريق مسدود لمفاوضات الريتز كارلتون     

 

أخبار محلية

مأرب.. إتلاف 5500 كرتون من المشروبات الغازية الغير صالحة للاستخدام

كتب : حضارم نت - متابعات 29/06/2020 15:08:32


أتلف مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة مأرب ،اليوم، (5500) كرتون من المشروبات الغازية المتنوعة المستوردة غير الصالحة للاستخدام.

وخلال عملية الإتلاف بحضور وكيل المحافظة للشؤون الإدارية عبدالله الباكري، اوضح مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة ياسر الحاشدي ومدير ادارة حماية المستهلك عبدالله الياجوري، ان مكتب الصناعة أتلف هذه الكمية من المشروبات الغازية بعد ضبط مقطورتين قبل دخولها عاصمة المحافظة..مشيرين الى انها فسدت أثناء حجرها بالمنفذ اليمني مع عمان، وتعرضها للشمس..لافتين انه جرى تتبع المعلومات عنها ضمن العديد من المواد الغذائية التي يجري التتبع والتحري عنها، لضبطها قبل توزيعها في السوق المحلية والإضرار بالمواطنين.

واشاد الوكيل الباكري بالجهود التي يبذلها مكتب الصناعة في حماية المستهلك.. مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود في مراقبة السوق المحلية وعدم التهاون في ضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا