::اليمن توجه دعوة لليونسكو للتدخل لحماية مواقع التراث العالمي من الأمطار والفيضانات       ::مقتل امرأة وإصابة طفلتها الصغيرة إثر انفجار لغم حوثي بالجوف       ::دائرة المرأة بإصلاح حضرموت تختتم مهرجانات العيد بالمكلا       ::4 ملايين يورو من الاتحاد الأوروبي لدعم عمليات منظمة اليونيسف في اليمن     

 

رياضة

البرازيلي آرثر ميلو يتمرد على برشلونة

كتب : حضارم نت - كووورة 28/07/2020 17:44:31


ذكرت تقارير صحفية أن لاعب خط الوسط البرازيلي آرثر ميلو، رفض الالتحاق بتدريبات فريقه برشلونة الإسباني، استعدادا لخوض منافسات دوري أبطال أوروبا التي تنطلق الشهر المقبل.


وقالت صحيفة "Diario SPORT" الإسبانية، إنه بعد نهاية منافسات الدوري الإسباني التي اكتفى فيها برشلونة بالمركز الثاني، منح المدرب، كيكي سيتين، إجازة للاعبي فريقه، ولكن بعد نهايتها أمس الاثنين، لم يلتحق آرثر بأولى تدريبات "البارسا"، وفضل البقاء في بلاده البرازيل.


وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن اللاعب الدولي البرازيلي البالغ 23 عاما، أخبر إدارة برشلونة، بأنه لن يعود للفريق ولن يلعب معه مجددا.


وكان برشلونة، قد أعلن في وقت سابق، رحيل آرثر إلى صفوف يوفنتوس، ولكن مع ضرورة استمراره مع الفريق الكتالوني حتى نهاية منافسات دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، التي بلغ فيها "البارسا" الدور ثمن النهائي.


ومن المرتقب أن يتعرض اللاعب البرازيلي لغرامة مالية من قبل إدارة الفريق الكتالوني في حال أصر على عدم الالتحاق بتدريبات زملاء ميسي.

 


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا