::افتتاح وحدة عناية جديدة وإنشاء وحدة طوارئ حديثة بمستشفى مأرب العام       ::الحكومة اليمنية: المجلس الانتقالي يماطل في تنفيذ الشق العسكري من اتفاق الرياض       ::باصرة يدعو الحكومة إلى اتخاذ إجراءات لتخفيف الازدحام بمنفذ الوديعة ومعالجة انتهاء صلاحية فحص الـ pcr       ::الدولية للهجرة: نزوح 24 ألف أسرة يمنية منذ مطلع 2020     

 

أخبار حضرموت

الإعلان عن أسماء المقبولين في الثانويات النموذجية بحضرموت ـ أسماء

كتب : حضارم نت ـ متابعات 07/09/2020 13:20:15


أعلنت مؤسسة حضرموت - تنمية البشرية أسماء المقبولين في الثانويات النموذجية بعد خضوعهم لامتحان قبول أجري الخميس المنصرم في كل من ساحل ووادي حضرموت.

وأشار الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدكتور صالح عوض عرم أن المؤسسة حرصت على إخضاع الطلبة لشروط الثانويات النموذجية عبر امتحان مفاضلة لقبول نخبة المتفوقين من طلبة المرحلة الأساسية.

من جانبه أكد مدير دائرة التعليم العام الأستاذ أمين عبدالله باعباد اهتمام المؤسسة في ترسيخ الهوية النموذجية للثانويات، موضحاً أن امتحان القبول أحد المميزات التي تنفرد بها الثانويات عن بقية الثانويات في حضرموت .

وأعربت إدارة التعليم العام عن خالص شكرها لرئيس مجلس الأمناء المهندس عبدالله أحمد بقشان على متابعته الحثيثة في تأمين امتحانات القبول وتوفير الأجواء المناسبة للطلبة لطمس العراقيل التي يمكن أن يواجهها الطلبة خلال الامتحان .

للاطلاع على أسماء المقبولين في ثانوية المكلا النموذجية للبنين : انقر هنا

للاطلاع على أسماء المقبولين في ثانوية المكلا النموذجية للبنات : انقر هنا

للاطلاع على أسماء المقبولين في ثانوية سيئون النموذجية للبنين : انقر هنا

للاطلاع على أسماء المقبولين في ثانوية سيئون النموذجية للبنات : انقر هنا


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات