::وفاة قيادي "حوثي" بارز متأثرا بجراحه شمالي اليمن       ::افتتاح وحدة عناية جديدة وإنشاء وحدة طوارئ حديثة بمستشفى مأرب العام       ::الحكومة اليمنية: المجلس الانتقالي يماطل في تنفيذ الشق العسكري من اتفاق الرياض       ::باصرة يدعو الحكومة إلى اتخاذ إجراءات لتخفيف الازدحام بمنفذ الوديعة ومعالجة انتهاء صلاحية فحص الـ pcr     

 

أخبار حضرموت

الوكيل الكثيري يوجه بسرعة تنفيذ مشروع محطة الغاز الحكومية في وادي حضرموت

كتب : حضارم نت ـ متابعات 09/09/2020 13:13:37


وجه وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري بسرعة استكمال الإجراءات الفنية و الإدارية الخاصة بمشروع محطة تعبئة غاز منزلي حكومية في مديرية شبام.

و قال الكثيري إن المحطة ستعمل على زيادة كميات الغاز الموزعة للمواطنين و السيطرة على السوق المحلي و منع حدوث الاختناقات الموسمية.

جاء ذلك خلال لقاء جمعه اليوم الأربعاء مع مدير إدارة منشآت الغاز بإقليم حضرموت (بروم) المهندس عزالدين الكسادي.

وناقش اللقاء مستوى تموين السوق المحلي في المديريات بمادة الغاز المنزلي وحجم الطلب خلال هذه الفترة مقارنة بالكميات المعتمدة من شركة الغاز الوطنية.

وتعرف الكثيري على جهود المنشآت في تغطية السوق المحلي و خططها المستقبلية لمواجهة الطلب المتزايد و الصعوبات التي تعترض سير عملهم، مشددا على إيجاد الحلول المستدامة لتوفير مادة الغاز المنزلي للمواطنين بصورة ميسرة.

بدوره أوضح المهندس الكسادي أن منشآت الغاز تراقب و بصورة مستمرة تموين السوق المحلي و تعمل على سد الثغرات التي تظهر بين حين وآخر في عدد من المديريات، مشيراً إلى أنه خلال الفترة القريبة القادمة سيتم افتتاح محطة تعبئة غاز في مديرية ثمود لخدمة المواطنين في المديريات الصحراوية و تخفيف العبىء على محطات سيئون و تريم.

وأشار إلى استكمال الدراسات الفنية الخاصة بمشروع منشأة الغاز الحكومية بوادي حضرموت بانتظار استكمال جملة من الإجراءات الإدارية للبدء الفعلي ببناء المحطة.

 


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا