:: 110 طبيبا متعاقدا بمستشفى ابن سيناء الحكومي بحضرموت يعلنون تقديم استقالاتهم ابتداء من مطلع أكتوبر القادم       ::محافظ شبوة يدشن العمل في مشروع الطريق الرابط بين مديريتي نصاب وحطيب       ::ترتيبات لافتتاح وحدة بي سي ار بميناء الوديعة البري       ::رسميا.. الشيخ نواف الأحمد الصباح أميرا للكويت     

 

أخبار حضرموت

الشيخ الكثيري: حضرموت ساحلا وواديا وصحراء وهضبة كيان موحد تاريخيا وسيظل أبناؤها كتلة واحدة

كتب : حضارم نت - متابعات 13/09/2020 13:16:27



استقبل الشيخ عمر بن يحيى البطاطي شيخ مشايخ الهجرين وضواحيها ومستشار محافظ حضرموت ونائب رئيس الجالية اليمنية بالسعودية بمدينة الرياض وفد مرجعية حلف قبائل حضرموت المكون من رئيس المرجعية الشيخ عبدالله صالح الكثيري وأمينها العام الأستاذ جمعان بن سعد وبحضور الدكتور أحمد عبيد بن دغر مستشار رئيس الجمهورية والمنصب سعيد بن عبدالله باوزير.

وفي بداية اللقاء رحب الشيخ عمر البطاطي بوفد المرجعية المشارك في مشاورات تنفيذ اتفاق الرياض وتشكيل الحكومة متمنياً لهمم التوفيق في خدمة حضرموت وأبنائها.
من جانبه، قال الدكتور بن دغر إن حضرموت يجب أن تتبوأ المكانة التي تستحقها بما يتناسب مع ثقلها التاريخي ومساحتها الشاسعة وثرواتها.
وعبر المنصب باوزير أمله وأمل الحضارم الكبير في وفد المرجعية المشارك وأن تكون حضرموت ند وشريك في أي تسوية قادمة.
من جانبه شكر الشيخ عبدالله الكثيري الشيخ البطاطي على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مؤكدا أن حضرموت تأتي على رأس اهتمامات المرجعية، مؤكدا أن حضرموت ساحلا وواديا وصحراء وهضبة كيان موحد تاريخيا وسيظل أبناؤها كتلة واحدة.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا