::الحوثيون يقصفون حياً سكنياً بمدينة تعز       ::شبكة_النماء بوادي حضرموت تبحث أوجه الشراكة والتعاون مع مكتب التخطيط والتعاون الدولي       ::انطلاق البث الرسمي لتلفزيون حضرموت الحكومي       ::وزير الإعلام يؤكد فشل المساعي الدولية لإقناع الحوثي السماح لفريق أممي بفحص خزان صافر     

 

أخبار حضرموت

إصلاح سيؤن يقيم ندوة سياسية بعنوان "الإصلاح . . مسيرة وطن"

كتب : حضارم نت - متابعات 14/10/2020 11:46:50



 نظم التجمع اليمني للإصلاح بمدينة سيئون بمحافظة حضرموت، ندوة سياسية تحت عنوان "الإصلاح . . مسيرة وطن"، حيث افتتحت الندوة بأي من الذكر الحكيم.

وقدمت في الندوة ثلاث أوراق، الورقة الأولى تحت عنوان ( مسيرة الإصلاح خلال ٣٠ عام ) قدمها الاستاذ / نبيل عبدالقادر باحبير استعرض فيها مسيرة الإصلاح و المنعطفات التاريخية التي مر بها كحزب سياسي و الاحداث التي أثرت فيه و اثر فيها .

أما الورقة الثانية فقد كانت بعنوان (الإصلاح . . ما له و ما عليه) قدمها الاستاذ / وليد رجب بن زيدان استعرض فيها الجوانب الإيجابية في مسيرة الإصلاح و الجوانب التي أخفق فيها.

وأوضح أن الإصلاح لم يخلق من نور كما أنه لم يخلق من نار، و الجهد البشري معرض لاحتمالية الصواب و الخطأ، و لكن الجيد من يستفيد من أخطائه و يصوبها.

و الورقة الأخيرة بالندوة كانت بعنوان ( سيناريوهات مستقبل الإصلاح ) و قد قدمها الاستاذ / رامي بامفتاح و استعرض أربعة سيناريوهات محتملة للإصلاح خلال الفترة القادمة و في ظل الظروف المحلية و الإقليمية الراهنة ..

حضر الندوة جمع غفير من أعضاء و مناصري الاصلاح بشعبة البلاد بمدينة سيئون.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا