::توفي منهم 208.. ائتلاف حقوقي يرصد تعذيب 1635 مختطفا في سجون الحوثي       ::إصلاح المهرة: الوضع في المحافظة يتطلب توحيد الجهود للحفاظ على السلم الاجتماعي       ::القوات المشتركة تفكك عشرات الألغام والعبوات الناسفة الحوثية غرب حيس       ::الانتقالي يعلن مقتل اثنين من قياداته العسكرية في أبين     

 

أخبار حضرموت

الوكيل الكثيري يوجه بتوفير عدد من الأجهزة واعتماد مشاريع تطويرية للمستشفيات العامة

كتب : حضارم نت - متابعات 12/11/2020 11:08:38



عقد بسيئون إجتماع برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي و الصحراء عصام حبريش الكثيري للإطلاع على سير العمل في المستشفيات العامة بمديريات الوادي و الصحراء و الوقوف على مستوى الخدمات الصحية و إحتياجات المستشفيات من المشاريع التطويرية و المعدات و الأجهزة الطبية .

و في الإجتماع الذي حضره الدكتور هاني خالد العمودي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان و الدكتور انيس عيديد رئيس هيئة مستشفى سيئون شدد الوكيل الكثيري أهمية أن تتواكب المشاريع الإستراتيجية الجاري تنفيذها مع رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين و العمل المستمر على تطويرها و توفيرها بصورة دائمة موكدا على أهمية التقييم الدوري للدعم الشهري المقدم من السلطة المحلية بالوادي و الصحراء للقطاع الصحي بمختلف مرافقة العامة .

و استمع الوكيل الكثيري من الدكتور هاني العمودي إلى شرح عام أن أوضاع القطاع الصحي و أبرز التحديات و التي تواجه إدارات المستشفيات و جملة من الاحتياجات التي ستعمل على رفع مستوى الخدمات للمواطنين .

وفي اللقاء وجه الوكيل باعتماد ميزانية تشغيلية شهرية للمستشفى الميداني الكويتي بمديرية تريم بمبلغ 6 ملايين ريال يمني شهريا من حساب السلطة المحلية بالوادي و الصحراء و إعتماد شراء جهاز مكينة تخدير لمستشفى شبام العام و مستشفى حورة بكلفة إجمالية 28 الف دولار و إعتماد بناء قسم جديد للعناية المركزة و توفير 10 أسرة عناية مركزة لها بهيئة مستشفى سيئون

حضر اللقاء الاستاذ عبدالله الدهري المدير العام لمكتب وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي و الصحراء


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا