:: حفل خطابي وفني بحضرموت بمناسبة الذكرى الـ 30 للاستقلال        ::المنظمة الدولية للهجرة: 164 ألف شخص نزحوا منذ بداية 2020       ::الأمم المتحدة تدعو لوقف التصعيد العسكري في الحُديدة       ::محافظ شبوة يوجه بربط حوافز كوادر مستشفى عتق بمستوى الأداء الوظيفي     

 

أخبار حضرموت

أهالي منطقة بروج بمديرية القطن يناشدون السلطة بسرعة تلبية مطالبهم الخدمية

كتب : حضارم نت ـ متابعات 17/11/2020 18:47:12


ناشد أهالي منطقة بروج مديرية القطن وكيل محافظ محافظة حضرموت عصام حبريش الكثيري ومدير عام مديرية القطن عبدالطيف النقيب بإعادة النظر لمديريتهم وانتشال تدهور الخدمات بها.

وقال الأهالي في مناشدتهم إنهم يعانون من مشاكل خدمية عديدة لم تجد استجابة من قبل السلطات رغم المتابعات الحثيثة.

ولفت الأهالي إلى أنهم يطالبون بتنفيذ طريق بروج الذي تم اعتماده من مدة طويلة وكذا معالجة فورية  لمقلب القمامة الذي يعانون منه منذ سنوات طويلة إضافة لمعالجة انقطاع مياه الشرب عن المنطقه أيام الصيف.

وأشار الأهالي إلى أنه لا توجد في المنطقة غير مدرسة واحدة مختلطة بها أكثر من 1100طالب وطالبة كما أنها لا توجد وحدة صحية بالمنطقة مقارنه بباقي المناطق الصغيرة جدا التي يوجد بها أكثر من 2000 بيت وآلاف الاسر داخل هذه المنطقة.

واقترح الأهالي خلال المناشدة التي أطلقوها عبر وسائل التواصل الاجتماعي تكليف لجنة بالنزول والاطلاع على معاناة الناس بالمنطقة مستغربين إهمال السلطة المحلية بالمديرية وتجاهلها لمطالب أبناء هذه المنطقة.

 وحمل الأهالي السلطات كامل المسؤولية الأخلاقية والقانونية في حالة انتشار الأمراض والأوبئة أو خسائر في الأرواح بسبب الدخان المتصاعد من مقلب القمامة الذي يغطي المنطقة بالدخان بشكل شبه يومي. 


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات