::تدشين المسح الزلزالي السايزمي في القطاع 9 النفطي في حضرموت        ::وزير الخارجية يبحث مع نظيره الإماراتي تفعيل العلاقات بين البلدين واستكمال تنفيذ اتفاق الرياض        ::الحكومة تعبر عن خيبة أملها من تراخي المجتمع الدولي إزاء تصعيد الحوثي بمارب       :: الإعلان عن نجاح زراعة صنف جديد من القمح بمارب     

 

أخبار حضرموت

بعد حملة اعتقالات طالت قيادة الوقفة..

قيادة الوقفة السلمية بحضرموت تدعو أبناء المحافظة للمشاركة الواسعة في وقفة الخميس القادم

كتب : حضارم نت ـ متابعات 21/02/2021 14:19:46


دعت قيادة الوقفة الشعبية السلمية بحضرموت، أبناء المحافظة للمشاركة في الوقفة الثالثة عشرة الخميس القادم الساعة العاشرة أمام ديوان المحافظة.

وقالت قيادة الوقفة في بيان صادر عن أول اجتماع بعد حملة اعتقالات طالت قيادات الوقفة، إن الوقفة ستكون بمثابة مؤتمر صحفي عام، مؤكدة أهمية حضور وسائل الإعلام.

وحيت قيادة الوقفة كل بيانات التضامن والتنديد بحملة الاعتقالات التي تعرض لها عدد من قيادات الوقفة، بشكل مخالف للدستور والقوانين والأعراف، مشيرة إلى أن ما حدث "قدم صورة سيئة عن حضرموت وسلطاتها وأجهزتها المختلفة أمام كل القنوات المحلية والإقليمية والدولية". 

وعبر الاجتماع عن تقديره واعتزازه بالموقف الشعبي الحضرمي على كافة مستوياته الذي عبر عن في رفض الظلم والتعسف.

واعتبر الاجتماع حالة التضامن من كافة هيئات الدولة والمكونات والأحزاب السياسية ومكتب المبعوث الدولي والمنظمات الدولية المعنية بحقوق الانسان غير المسبوق انتصارا للحق وحق التعبير السلمي المكفول لكل الشعوب.

وأكد الحاضرون في الاجتماع على الاحتفاظ بحقهم في التقاضي تجاه من أمر بالاعتقال، وقدم الصورة السيئة عن مجتمع حضرموت الذي يتفرد بالعقلانية والجنوح لمعالجة كافة قضاياه بالاتزان والحكمة. 

وعبرت قيادة الوقفة عن أسفاه تجاه انزلاق إذاعة المكلا للتحريض ضد الوقفة الشعبية والمشاركين فيها.

 


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا