::تدشين المسح الزلزالي السايزمي في القطاع 9 النفطي في حضرموت        ::وزير الخارجية يبحث مع نظيره الإماراتي تفعيل العلاقات بين البلدين واستكمال تنفيذ اتفاق الرياض        ::الحكومة تعبر عن خيبة أملها من تراخي المجتمع الدولي إزاء تصعيد الحوثي بمارب       :: الإعلان عن نجاح زراعة صنف جديد من القمح بمارب     

 

أخبار محلية

رئيس الوزراء: الوقت للعمل ومواجهة التحديات الصعبة

كتب : حضارم نت ـ متابعات 22/02/2021 14:03:08


قال رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، إن الوقت هو للعمل ومواجهة التحديات الصعبة، وإن التطلعات الشعبية المعقودة على هذه الحكومة تتطلب تضافر الجهود على المستويين المركزي والمحلي لاستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب وتحقيق الاستقرار والتعافي الاقتصادي.

جاء ذلك خلال ترأس رئيس الوزراء اليوم الاثنين، اجتماعا عبر الاتصال المرئي ضم عدد من محافظي المحافظات، لمناقشة المستجدات على مختلف المستويات، وتكامل الإجراءات المركزية والمحلية لمواجهة التحديات القائمة، في الجوانب العسكرية والأمنية والخدمية، وتعزيز وضبط الإيرادات ومكافحة الفساد.

وأدان الاجتماع الاقتحام الذي تعرض له منزل محافظ تعز في العاصمة المؤقتة عدن، ونوه بالإجراءات التي اتخذتها وزارة الداخلية وأهمية تنفيذها بشكل عاجل وكشف ملابسات وتفاصيل هذا العمل المرفوض والمستنكر.

وجدد الدكتور معين عبدالملك التأكيد على دعم الحكومة الكامل للسلطات المحلية في إجراءاتها وتقديم كل ما يمكن من إسناد لإنجاح جهودها في تطبيع الأوضاع وتحسين الخدمات وبما يتناسب مع خصوصية كل محافظة واحتياجات مواطنيها الملحة.

 وأشار رئيس الوزراء إلى أن محافظي المحافظات هم عماد بقاء الدولة، والمشاكل التي تراكمت خلال فترات ماضية لن تحل بين عشية وضحاها لكن ذلك لا يعني التخلي بل التركيز على المهم منها وحلها بشكل عاجل، لافتا إلى ضرورة إعداد السلطات المحلية لبرامجها ومشاريعها لهذا العام بما ينسجم مع أهداف عام التعافي الذي تسعى إليه الحكومة.

شارك في الاجتماع وزير الداخلية الفريق إبراهيم حيدان ومحافظي عدن أحمد لملس، ومأرب اللواء سلطان العرادة، والمهرة محمد علي ياسر، وأبين اللواء أبو بكر حسين، وسقطرى رمزي محروس، والأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة لحج عوض الصلاحي، وأمين عام مجلس الوزراء مطيع أحمد دماج، ووكيل وزارة الإدارة المحلية لقطاع الموارد المالية عوض مشبح. 

 


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا