::الأردن يفرج عن 16 شخصا على صلة بخلاف الأسرة الحاكمة       ::لجنة الطوارئ تعلن إيقاف الرحلات الجوية إلى الهند بسبب تفشي كورونا       ::وزير سابق: وفد سعودي بقيادة ناطق التحالف يصل سقطرى لمعالجة الوضع الناتج عن انقلاب الانتقالي       ::مسؤول إيراني يعترف: ساعدنا الحوثيين بالسلاح والخبراء      

 

أخبار حضرموت

لقاء بسيئون يناقش أوضاع التعليم بمديريات وادي وصحراء حضرموت

كتب : حضارم نت - متابعات 01/04/2021 10:35:23


ناقش وزير التربية والتعليم طارق العكبري اليوم، بسيئون مع قيادة السلطة المحلية ومكتب التربية بالوادي والصحراء أوضاع القطاع التعليمي والسبل الكفيلة بحل الصعوبات التي تواجهه.

وأشار العكبري الى حرص الوزارة على تلمس أوضاع مكاتب التربية بالمحافظات والمساهمة في وضع الحلول والمعالجات المناسبة لكثير من التحديات، والعمل مع السلطات المحلية بما يحقق الارتقاء بالعملية التعليمية.

بدوره أكد وكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري بان السلطة المحلية مستمرة في تقديم كافة الدعم والرعاية للقطاع التعليمي كونه أساس النهوض بالوطن الى آفاق المستقبل.. مشيرا الى انه تم اعتماد 25 مشروعا من المشاريع الممولة من حصة مبيعات النفط بكلفة اجمالية بلغت 7 ملايين دولار، 16 مشروع تم انجازه بشكل كامل، و9 مشاريع قيد التنفيذ.

وأثري الاجتماع الذي ضم مدير مكتب التربية والتعليم الدكتور محمد فلهوم ومدراء الإدارات والأقسام بمكتب التربية والتعليم بالعديد من المداخلات والنقاشات المستفيضة التي تسهم في تحسين الأداء والارتقاء به نحو الأفضل .


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا