::مجلس النواب يشكل لجنة للتحقيق بشأن مخالفة تحصيل رسوم فحص "PCR" في منفذ الوديعة       ::مستشار رئاسي: نتائج مؤتمرات المانحين غير ملموسة على أرض اليمن       ::نقابة الصحفيين تطالب بالتحقيق في اغتيال مصور صحفي بعدن       ::بريطانيا تعلن مساعدات بقيمة 200 مليون دولار لمواجهة تفشي كورونا باليمن     

 

أخبار حضرموت

مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت يبحث أوجه التعاون مع جامعة القرآن والعلوم الإسلامية

كتب : حضارم نت ـ متابعات 02/10/2019 19:17:41

زار مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت الأستاذ عبدالله باجهام اليوم الأربعاء، جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية بمدينة سيئون.

وكان في استقبال مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بالجامعة الدكتور عبدالله أحمد بن عثمان وكيل فرع الجامعة والأستاذ سامي عبدالله مسلم امين عام الجامعة والأستاذ سالم عبد حديجان مدير الموارد البشرية والدكتور إسماعيل السلفي مدير قسم القرآن وعلومه بالجامعة والدكتور أحمد بافضل مدير مركز البحوث ودراسات التنمية بالجامعة.

 وتناولت الزيارة أوجه التعاون المشترك مستقبلاُ بين جامعة القرآن ومكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وأوضح مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت الأستاذ عبدالله باجهام أن الزيارة للجامعة هي بمثابة تقديم شكر وتقدير للدور الذي تقدمه الجامعة في تعليم الطلاب والطالبات وخدمة المجتمع.

وأكد باجهام استعداد المكتب لعمل شراكة مع الجامعة لخدمة الأهداف المشتركة من خلال إدارات المكتب المهتمة بمجال المرأة العاملة وإدارة المرأة والطفل ومركز تنمية المجتمع والأسر المنتجة التابع للمكتب، وتنسيق الجهود وعمل شراكات  بين الجمعيات المتخصصة في تعليم القرآن الكريم والعلوم الشرعية وجامعة القرآن والعلوم الإسلامية .

من جهته ثمن وكيل فرع جامعة القرآن الكريم بمديرية سيئون الدكتور عبدالله أحمد بن عثمان زيارة مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل .

ولفت إلى أن فرع الجامعة بوادي حضرموت يستوعب الطلاب والطالبات من محافظات الجمهورية من خلال فروعها بالمركز الرئيس بحضرموت وعدن وشبوة.

وأوضح وكيل فرع الجامعة إلى احتضان الجامعة لمركز متخصص في الدراسات والبحوث لعمل دراسات وأبحاث وورش عمل لمناقشة عدد القضايا التي تهتم بالجامعة.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات