::مسؤول حضرمي: بعض القوى تريد التخلص من "البحسني" ونرفض فرض أي مشروع بالحديد والنار       ::بعد تسرب روسيا.. بريطانيا تحذر: "صافر" اليمن ستدمر البحر الأحمر       ::الأمم المتحدة : اليمن يواجه الآن "أسوأ السيناريوهات"       ::وصول رحلة جوية إلى مطار الريان بالمكلا على متنها 293 من العالقين في الخارج     

 

أخبار حضرموت

65 % نسبة الإنجاز في مشروع مجاري الصرف الصحي بسيئون

كتب : حضارم نت ـ متابعات 07/10/2019 18:33:54

بلغت نسبة الإنجاز لمشروعي المجاري الإسعافي والتكميلي لمجاري مدينة سيئون قرابة 65 %، الممول من حصة حضرموت من مبيعات النفط.

واستمع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت عصام حبريش الكثيري خلال جولته التفقدية لموقع المشروع اليوم الاثنين، من مشرف المشروع المهندس علي أبوبكر السقاف إلى شرح عن سير العمل بمكونات مشروع المجاري الإسعافي البالغة كلفته 467 ألف و 639 دولار و يضم خط نقل انسيابي الى محطة الضخ بطول ألف متر و كذا خط ضخ بطول 3 ألف و 600 متر من محطة الضخ إلى أحواض التجميع، ضافة الى محطة الضخ المكونة من أحواض تجميع بمساحة 30 في 30 متر ومضخات.

فيما المشروع التكميلي البالغة كلفته 89 ألف و 426 دولار يتكون من تمديد خط نقل إلى موقع محطة الضخ بطول ألف و 190 متر.

ويهدف المشروعين الذي تستفيد منه مناطق مدينة سيئون القديمة من السحيل غربا وحتى مدرسة النهضة شرقا، إلى إنهاء مشكلة طفح المجاري بو سط المدينة ويتوقع الانتهاء منه مطلع العام القادم.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات