::اليمن يرحب بتقرير الأمين العام للأمم المتحدة بشأن إيران وتنفيذ قرار مجلس الأمن رقم 2231 (2015)       ::اللجنة العليا لمواجهة كورونا تعلن تسجيل 10 وفيات و19 إصابة جديدة و23 حالة تعافي       ::الأزمات الدولية: يجب أن تكون محادثات السلام في اليمن شاملة ومتعدد الأحزاب       ::التحالف العربي يعترض 4 طائرات "حوثية" مسيرة     

 

أخبار محلية

الشهر القادم اقتتاح المستشفى السعودي الميداني بسقطرى

كتب : حضارم نت - متابعات 02/12/2019 12:40:39


ناقش محافظ أرخبيل سقطرى رمزي محروس مع مدير المستشفى السعودي الميداني الدكتور محمد القضات اليوم، آلية العمل في المستشفى وامكانية توسعة اقسامه، ليشمل مختلف التخصصات الطبية.

واطلع محروس على الترتيبات الخاصة بالإفتتاح الرسمي للمستشفى الذي تم انشائه بتمويل من الاشقاء في المملكة العربية السعودية، مشددا على ضرورة تأهيل الكادر الصحي بالمحافظة، وبما يسهم في تطوير القطاع الصحي وتحسين الخدمات المقدمة للمرضى.

وأكد المحافظ على حرص السلطة المحلية على تقديم التسهيلات اللازمة لانجاز هذا المستشفى الميداني، مثمنا الدعم السعودي المقدم للمحافظة في مجالات الصحة والإغاثة والتنمية.

من جانبه، أوضح الدكتور القضات، ان المستشفى سيتم افتتاحه الشهر المقبل، مشيرا الى انه سيقدم الخدمات الصحية للمرضى وبما يساهم في تخفيف معاناتهم.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا