::التوقيع على اتفاقية مشروع بناء المرحلة الثانية لكلية الشرطة حضرموت       ::تفاصيل عملية تبادل الأسرى بين الحكومة والحوثيين       ::بن دغر: اتفاق الرياض ضرورة وطنية ومن يسعرون الحرب في عدن "أدوات جاهلة"        ::محافظ مأرب يطلع على مستوى التدريب والتأهيل بمعسكر شرطة حراسة المنشآت     

 

رياضة

كاف يحاول إقناع صلاح بحضور حفل أفضل لاعب

كتب : حضارم نت - كووورة 06/01/2020 17:03:32

قال مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، إن السنغالي ساديو ماني هو الوحيد الذي أكد حضوره حفل جوائز الأفضل، يوم الثلاثاء المقبل في الغردقة، بينما لم يصل تأكيد من رياض محرز أو محمد صلاح.

ويتنافس ثنائي ليفربول السنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح، مع الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي، على الفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2019.

وأضاف المصدر، أن الكاف قرر إرسال طائرة خاصة لمطار هيثرو بإنجلترا لجلب اللاعبين الثلاثة، ولم يتلق تأكيدات سوى بحضور ساديو ماني، مشيرا إلى أن اتصالات مكثفة تتم مع وكيل محمد صلاح، رامي عباس لإقناع اللاعب بالحضور، وخاصة أن الحفل يقام في مصر.

وأشار المصدر إلى أن الكاف يعلم صعوبة حضور رياض محرز، لارتباطه بمباراة في يوم الحفل أمام مانشستر يونايتد في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، لكنه أيضًا لم يتأخر في إجراء اتصالات بمحرز لإقناعه بالحضور.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات