::المجلس الانتقالي الجنوبي وقوات طارق صالح يعلنان تأييدهما لتطبيع العلاقات بين الإمارات وإسرائيل       ::هيومن رايتس ووتش: الحوثيون يقتلون ويطردون مهاجرين إثيوبيين       ::بترومسيلة تدعم شبوة بـ 13 جهاز تنفس و 1000 شريحة فحص سريع لمواجهة كورونا       ::شركات مشبوهة لتوظيف الأموال في اليمن     

 

أخبار محلية

وكيل وزارة الداخلية يصدر قرارا بتشكيل لجنة أمنية لحل مشاكل اليمنيين بالهند

كتب : حضارم نت - متابعات 09/01/2020 06:26:23


أصدر وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد الشريف قرارا بتشكيل لجنة أمنية تعمل تحت قيادة السفير اليمني في الهند والقنصل العام في مومباي لتسهيل أي معوقات أمنية تواجه أبناء الجالية بالهند.

وقال الشريف إنه سيتم الرفع إلى القيادة السياسية بما يعانيه أبناء الجالية من مشاكل للنظر فيها والعمل على حلها ومنها المواضيع المتعلقة بمستحقات الطلاب المتأخرة.


جاء ذلك خلال زيارة قام بها وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد بن سالم بن عبود الشريف، الاربعاء، إلى السفارة اليمنية بالهند وفقا لموقع الوزارة.

كما التقى وكيل أول وزارة الداخلية بالطلاب المبتعثين من قبل وزارة الداخلية الدارسين في الهند .. واستمع منهم إلى أبرز المشاكل التي تواجههم وسبل معالجتها.

وأجرى الوكيل الشريف، إتصالاً هاتفياً برئيس مصلحة الهجرة والجوازات، وحثه على سرعة استكمال ترتيبات الإصدار الآلي في القنصلية العامة في مومباي.

 


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا