::توفي منهم 208.. ائتلاف حقوقي يرصد تعذيب 1635 مختطفا في سجون الحوثي       ::إصلاح المهرة: الوضع في المحافظة يتطلب توحيد الجهود للحفاظ على السلم الاجتماعي       ::القوات المشتركة تفكك عشرات الألغام والعبوات الناسفة الحوثية غرب حيس       ::الانتقالي يعلن مقتل اثنين من قياداته العسكرية في أبين     

 

أخبار حضرموت

حضرموت.. إيداع جنديين السجن وإحالتهما للتحقيق عقب اعتدائهما بالضرب على طفلين في قضية سرقة

كتب : حضارم نت - متابعات 16/10/2020 15:25:42



صرح وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء الركن/ سعيد علي العامري، لمحاسبة الجنديين اللذين اعتديا بالضرب على الطفلين المتهمين بجريمة السرقة وذلك بعد ماتم ضبطهما متلبسين وفي حوزتهما بطاريات مسروقة.


وبين أن الإجراء يأتي وفقاً لقانون الأحداث الذي يمنع الاعتداء على الحدث ومن منطلق العدالة وتحقيق المساواة بين الأفراد موضحاً بأنه تم إيداع الجنديين في السجن وإحالتهما للتحقيق.

وطمأن اللواء سعيد علي العامري المواطنين بأن الأجهزة الأمنية في خدمتهم وحمايتهم داعياً المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية والحفاظ على المكتسبات الأمنية وسد كل الثغرات التي من شأنها أن تخلق زعزعة بين المواطنين وأفراد الأمن مشدداً على محاسبة أي مخالفات قد تصدر من أفراد الأجهزة الأمنية وفق القانون.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا