::الحكومة توجه باعتماد اثنين مليار ريال لمواجهة تداعيات كارثة السيول في تريم وتعويض المتضررين       ::مؤسسة العون للتنمية تطلق مشروع الإغاثة العاجلة عبر ثلاثة برامج لتخفيف تداعيات كارثة سيول تريم       ::الائتلاف الوطني الجنوبي: ندعم الجهود الدولية للوصول لحل سياسي واستعادة الدولةوفق المرجعيات       ::الحكومة توجه باعتماد اثنين مليار ريال كتدخل عاجل لمعالجة تداعيات كارثة سيول تريم بحضرموت     

 

مجتمع مدني

مناقشة أوجه التعاون والشراكة بين مكتب شبكة النماء ومكتب الزراعة والري بوادي حضرموت

كتب : حضارم نت ـ متابعات 11/02/2021 19:54:22


عقد اليوم بسيئون لقاء لبحث أوجه الشراكة والتعاون بين مكتب شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية بوادي حضرموت ومكتب وزارة الزراعة والري بوادي وصحراء حضرموت.

وفي اللقاء تعرف مدير مكتب الشبكة الأستاذ مبارك بن شهاب من مدير عام مكتب الزراعة المهندس شكري باموسى إلى أبرز احتياجات المكتب وسبل تعزيز العلاقة بينهما في سبيل تقديم تدخلات تنموية للزراعة والري.

واستعرض مدير مكتب الشبكة اهداف ورؤية الشبكة وتطلعاتها خلال العام ٢٠٢١ وفق خطة الاستجابة الانسانية و بما يسهم في خدمة المجتمع المحلي وتنميته وتلبية الاحتياجات في عدد من المجالات الحيوية.

لافتا إلى أن اللقاء يأتي ضمن زيارات الشبكة لعدد من القطاعات الحكومية والخاصة لتنسيق الجهود بينها وتعزيز الشراكة لتحقيق التنمية المحلية المستدامة.

بدوره عبر مدير عام الزراعة عن اعتزاز المكتب بالشراكة والتعاون مع الشبكة للارتقاء بالمجال الزراعي في ظل الظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد.

حضر اللقاء مدير المشاريع بمكتب الشبكة المهندس محمد عبود باحارثة.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا