::وزارة النقل تشدد على سرعة نقل مركز الملاحة الجوية من صنعاء        ::"الغذاء العالمي" يطلق نداء لإنقاذ 41 مليون شخص من المجاعة        ::أمن تعز يستعيد مخطوطات أثرية يزيد عمرها عن 800 عام       ::عقب زيارات ميدانية لحضرموت المهرة.. وزير الداخلية يغادر عبر مطار سيئون متوجها إلى مصر     

 

أخبار محلية

بعد حضرموت.. رئيس الوزراء يصل محافظة مارب

كتب : حضارم نت ـ متابعات 04/05/2021 19:08:54


 وصل رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم الثلاثاء، إلى محافظة مارب، للاطلاع ميدانيا على الأوضاع العسكرية والأمنية والإنسانية والخدمية والتنموية في المحافظة.

وذكرت وكالة سبأ الحكومية أن معين سيتفقد أحوال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل الذين يسطرون "ملاحم اسطورية" ضد مليشيا الحوثي في أطراف مأرب، ومناقشة الاحتياجات والمتطلبات العاجلة لدعم هذا الصمود حتى استكمال استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب.

وسيرأس الدكتور معين عبدالملك اجتماعات لقيادة وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة، وقيادة السلطة المحلية والتنفيذية بمحافظة مأرب، والفعاليات الشعبية والقبلية المساندة للجيش الوطني.

وكان في استقبال رئيس الوزراء لدى وصوله محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وممثلي الأحزاب والتنظيمات السياسية. 

وكان رئيس الوزراء قد زار حضرموت خلال الأيام الماضية التقى خلالها قيادات السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني وافتتح عددا من المشاريع.

 


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا