::وزارة النقل تشدد على سرعة نقل مركز الملاحة الجوية من صنعاء        ::"الغذاء العالمي" يطلق نداء لإنقاذ 41 مليون شخص من المجاعة        ::أمن تعز يستعيد مخطوطات أثرية يزيد عمرها عن 800 عام       ::عقب زيارات ميدانية لحضرموت المهرة.. وزير الداخلية يغادر عبر مطار سيئون متوجها إلى مصر     

 

أخبار حضرموت

رئيس الوزراء يرأس اجتماعا لقيادة السلطة المحلية بمحافظة مارب

كتب : حضارم نت ـ متابعات 04/05/2021 20:51:28


ترأس رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك، اليوم الثلاثاء في محافظة مارب، اجتماعاً لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة، لتدارس مستجدات الأوضاع العسكرية والأمنية والإنسانية والتنموية والخدمية، وآليات التكامل على المستوى المركزي والمحلي لتجاوز التحديات القائمة.

وأكد عبدالملك تقدير الحكومة للأداء الفاعل لقيادة السلطة المحلية، في تسيير العمل الخدمي والتنموي والإنساني وتكريس أجواء الاستقرار وترتيب أولوياتها بشكل ناجح.

وتناول الاجتماع الأوضاع الإنسانية للمدنيين والنازحين على ضوء الهجمات العسكرية المتصاعدة لمليشيات الحوثية واستهدافها المتكرر بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة للمدنيين ومخيمات النازحين.

كما تطرق الاجتماع إلى الأوضاع الأمنية والخدمية، والأولويات الماثلة خاصة في الجانب الصحي، ودعم الأجهزة الأمنية للاستمرار في أداء اعمالها بكفاءة وفاعلية والتي أثمرت في تحقيق استقرار كبير بالمحافظة، إضافة الى الأوضاع الميدانية في جبهات القتال على أطراف محافظة مارب وأهمية حشد المزيد من الدعم الحكومي ومن الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية في هذه المعركة المصيرية على طريق إجهاض المشروع الإيراني واستكمال استعادة الدولة.

وقال عبدالملك إن الزيارة تأتي للوقوف الى جانب السلطة المحلية وإسناد جهودها والاطلاع بشكل مباشر على الوضع العام والاحتياجات.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن الحكومة ستكون عونا لقيادة السلطة المحلية في كل الخطط والبرامج الهادفة إلى ضمان استمرار استقرار الأوضاع الخدمية والتنموية والأمنية.. منوها بالنموذج الذي تقدمه محافظة مأرب في هذا الجانب.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا