::وزارة النقل تشدد على سرعة نقل مركز الملاحة الجوية من صنعاء        ::"الغذاء العالمي" يطلق نداء لإنقاذ 41 مليون شخص من المجاعة        ::أمن تعز يستعيد مخطوطات أثرية يزيد عمرها عن 800 عام       ::عقب زيارات ميدانية لحضرموت المهرة.. وزير الداخلية يغادر عبر مطار سيئون متوجها إلى مصر     

 

مجتمع مدني

الفرقان تحقق المركز الثاني على مستوى حضرموت

كتب : حضارم نت - متابعات 03/06/2021 15:00:19



حققت جمعية الفرقان لخدمة القرآن بحضرموت ممثلة بالحافظ عبدالرحمن سعيد عبدهود قصعور " المركز الثاني " في المسابقة القرآنية " ربيع القلوب ٦ " التي بثت على قناة حضرموت الفضائية خلال شهر رمضان المبارك ، وجاء تكريم الحافظ بجائزة قدرها نصف مليون ريال يمني في الحفل الذي أقيم صباح اليوم الخميس ٢٢ شوال ١٤٤٢ه‍ الموافق ٠٣ يونيو ٢٠٢١م بقاعة المجمع الحكومي بسيئون
وبرعاية كريمة من وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ/ عصام حبريش الكثيري ، وتنفيذ مجمع الصديق القرآني النموذجي بتريم وإشراف الجمعية الخيرية لتعليم القران الكريم بالوادي.

وفي تصريح لرئيس الجمعية الدكتور/ مبارك سعيد قصعور هنأ من خلاله الحافظ عبدالرحمن وأهله وذويه وكل منتسبي الجمعية، مضيفا بأن هذا يوم مشهود ومميز يضاف إلى رصيد الجمعية، ويتزامن مع انطلاق الاستراتيجية الجديدة للفرقان، وهذا يعطينا الإنجاز دفعة للإمام، وقد اشتمل المسار الجديد على التخطيط للمنافسات المحلية، كما ولدينا رؤية للمنافسة في مسابقات إقليمية ودولية.

الجدير بالذكر أن الفرقان شاركت في هذا الموسم بـ " ٤ " من طلابها وطالباتها ، ويعد الحافظ عبدالرحمن من الحفاظ المميزين بالجمعية وهو إمام مسجد علوي بالسويري م. تريم، وقريبا سيجاز بالقراءات العشر بمشيئة الله تعالى ويتقدم حالياً لامتحانات إنهاء مرحلة البكالوريوس بجامعة القرآن الكلية العليا للقرآن الكريم بسيئون، ولم يفصله عن المركز الأول سوى نصف درجة.

حضر الحفل عدد من مدراء عموم الوزارات بالوادي ، وعدد من العمداء ووكلاء الجامعات الحكومية والأهلية ، والمدير العام لقناة حضرموت الفضائية الأستاذ/ خالد محمد بامشموس ، ومندوب راعي البرنامج الشيخ/ أحمد بن عثمان العمودي الشيخ/ أحمد يسلم باخريصة ، ورئيس الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت الشيخ/ صالح عبدالله باجرش ،وعدد من الشخصيات الاجتماعية والأعيان وأهالي وذوي المكرمين.

وقد تسلم رئيس الجمعية شهادة تقدير من القناة لمشاركة الفرقان الفاعلة في إنجاح المسابقة في موسمها السادس.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا