::وزارة النقل تشدد على سرعة نقل مركز الملاحة الجوية من صنعاء        ::"الغذاء العالمي" يطلق نداء لإنقاذ 41 مليون شخص من المجاعة        ::أمن تعز يستعيد مخطوطات أثرية يزيد عمرها عن 800 عام       ::عقب زيارات ميدانية لحضرموت المهرة.. وزير الداخلية يغادر عبر مطار سيئون متوجها إلى مصر     

 

أخبار محلية

بمشاركة أكثر من200 متدرب.. اختتام برنامج الكلية الالكترونية للصحفيين الرياضيين

كتب : حضارم نت ـ متابعات 10/06/2021 18:47:54


اختتم اليوم الخميس برنامج الكلية الالكترونية للصحفيين الرياضيين الشبان الذي ينظمه الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية AIPS .

 وعقد البرنامج التدريبي لمدة ستة اسابيع بواقع ١٢ جلسة بمشاركة 25 صحفيا من منتسبي الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي، تحت شعار  "حان وقت إعادة بناء الصحافة الرياضية".

وشارك في البرنامج صحفيون وخبراء دوليون يعملون في وكالات الأنباء العالمية وبعض الفائزين بجوائز الإتحاد الدولي للصحافة الرياضية.

 وناقش البرنامج كثير من المواضيع الصحفية الرياضية كالتصوير الاحترافي وكيفية كتابة القصص الخبرية والتحقيقات الصحفية والتغطيات الميدانية وغيرها من فنون الصحافة الرياضية .

 رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية السيد جياني ميرلو عبر عن سروره وفخرة بالشبان المتدربين وأن هذه تعتبر الخطوة الأولى في هذا المسار وان  الاتحاد حريص على  تطوير وصقل مهارات الصحفيين الرياضيين وخصوصا في الشرق الأوسط.

وعبر المشاركون عبر عن سعادتهم وشكرهم لرئيس الاتحاد الدولي على هذا البرنامج الذي حمل الكثير من المعلومات وخاضوا تجربة شخصية في كيفية تطوير العمل الصحفي الرياضي وقواعد الأساسية وتطبيقها على أرض الواقع.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا