::الخامسة في ساعات.. التحالف يعلن تدمير مسيرة استهدفت السعودية       ::الإصلاح يطالب الحكومة بمعالجات سريعة لأزمة انهيار العملة ويحثها على التواصل مع التحالف لتقديم الدعم اللازم       ::رسائل من عاهل السعودية لقادة 4 دول خليجية قبل قمة مرتقبة     

 

أخبار محلية

اعتقال رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري فؤاد راشد من مطار سيئون

كتب : حضارم نت ـ متابعات 19/09/2021 17:34:47


اعتقلت السلطات في مطار سيئون رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري فؤاد راشد قبيل مغادرته إلى المملكة العربية السعودية.

وقال مجلس الحراك الثوري في محافظة حضرموت في بيان إن قوات الأمن القومي سحبت جواز راشد ونقلته إلى سجن الأمن السياسي في المكلا بتوجيهات من محافظ حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني .

وأدان مجلس الحراك الثوري ما وصفه بـ"العمل الاستبدادي اليأئس" الذي تجاوز كل قضايا الفساد وهموم المواطنين المعيشية والخدمية وركز فقط على ملاحقة قائد سياسي وشخصي مدني أعزل.

وحمل المجلس السلطات العسكرية والأمنية سلامة مسؤولية سلامة رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري مطالبة جميع المنظمات المدنية والسياسية بما في ذلك هيئات مجلس الحراك الثوري في الوادي والساحل وعموم الجنوب إلى التضامن مع راشد.

 وقال المجلس إنه سينفذ وقفات احتجاجية أمام مطار سيئون وديوان محافظة حضرموت في المكلا وكذلك في عدن أمام مكاتب الأمم المتحدة، بدءا من اليوم الاحد وستستمر حتى يتم إطلاق سراح راشد.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا