::الخامسة في ساعات.. التحالف يعلن تدمير مسيرة استهدفت السعودية       ::الإصلاح يطالب الحكومة بمعالجات سريعة لأزمة انهيار العملة ويحثها على التواصل مع التحالف لتقديم الدعم اللازم       ::رسائل من عاهل السعودية لقادة 4 دول خليجية قبل قمة مرتقبة     

 

أخبار حضرموت

الرئيس: الشعب لن يقبل التجربة الإيرانية مهما كلفه ذلك من ثمن

كتب : حضارم نت ـ متابعات 25/11/2021 12:58:55


قال الرئيس عبدربه منصور هادي إن الشعب اليمني لن يقبل التجربة الإيرانية مهما كلفه ذلك من ثمن وسينتصر، لإرادته في وطن آمن وعادل ومستقر .

جاء ذلك خلال تسلمه أوراق اعتماد سفراء  جمهورية المانيا الاتحادية هوبرت يوزيف يغز ، ومالطا الدكتور كلايف اكوالينا سبيانيول، واليونان اليكسيس كونستانتو بولوس

وعقب تسلم أوراق الاعتماد، التقى الرئيس بالسفراء المعتمدين لدى بلادنا كل على حدى، مرحباً بهم، وموجهاً بتذليل مهامهم لما من شانه تفعيل وتعزيز علاقات الصداقة والتعاون المشترك بين اليمن والبلدان الصديقة.

 وثمن الرئيس مواقف بلدانهم الداعمة لجهود السلام في اليمن الذي نتطلع اليه وننشده وقدمنا في سبيله التنازلات والتضحيات الجسيمة لمصلحة الشعب اليمني ولحقن الدماء وارساء السلام العادل والمستدام .

وتطرق الرئيس إلى عدم جدية المليشيات ومن خلفها إيران للسلام أو الاكتراث له انطلاقا من أجندتها العدائية تجاه الشعب اليمني والمنطقة بصورة عامة.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا