::التوقيع على بدء مشروع تعشيب ملعب نادي البرق بتريم       ::محافظ البنك المركزي يعلن عن دعم كبير من السعودية ودول الخليج لتعزيز العملة المحلية        ::هنية: لدينا 4 أسرى وسنجبر إسرائيل على صفقة تبادل وهذه محددات علاقتنا بإيران     

 

أخبار محلية

الرئيس يطلع على سير العمليات العسكرية في شبوة

كتب : حضارم نت ـ متابعات 01/01/2022 18:40:06


أجرى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم السبت، اتصالاً هاتفياً بمحافظ شبوة عوض العولقي، للاطلاع على سير العمليات العسكرية والانتصارات التي حققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في عسيلان بالمحافظة.

وخلال الاتصال حيا الرئيس كل القوات الوطنية المشاركة في عملية التحرير من قوات الجيش الوطني والعمالقة والمقاومة الشعبية، داعياً كل أبناء شعبنا اليمني لتوحيد الصفوف ودعم معركة الدفاع ضد المليشيات الحوثية الايرانية.

وأشاد رئيس الجمهورية بالانتصارات التي يحققها الجيش الوطني بإسناد ودعم من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.. مؤكداً أن تلك الانتصارات الكبيرة ستظل محل فخر واعتزاز لكل أبناء الشعب اليمني الذي يتوق للخلاص من هذه العصابة الباغية وتحرير كامل التراب اليمني.

وشدد الرئيس على ضرورة مواصلة هذه الانتصارات في مختلف جبهات القتال لما لها من أهمية على المستويين الأمني والتنموي.. موجهاً الحكومة بتقديم كافة أوجه الدعم العسكري للجيش الوطني ورجال المقاومة.. مؤكداً في الوقت ذاته الاهتمام برعاية أسر الشهداء ومعالجة الجرحى والمصابين، وكذا الاهتمام بعملية التدريب والتأهيل النوعي للقوات المسلحة والامن.

من جانبه، ثمن محافظ شبوة اهتماما الرئيس بالمحافظة ومتابعته المستمرة للتطورات العسكرية والأوضاع الميدانية والمعيشية في المحافظة.. مؤكداً وقوف أبناء شبوة خلف القيادة السياسية حتى تحقيق النصر على كامل التراب اليمني. 


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات