::التوقيع على بدء مشروع تعشيب ملعب نادي البرق بتريم       ::محافظ البنك المركزي يعلن عن دعم كبير من السعودية ودول الخليج لتعزيز العملة المحلية        ::هنية: لدينا 4 أسرى وسنجبر إسرائيل على صفقة تبادل وهذه محددات علاقتنا بإيران     

 

أخبار حضرموت

التوقيع على بدء مشروع تعشيب ملعب نادي البرق بتريم

كتب : حضارم نت 08/01/2022 16:49:35


 

جرى اليوم بمدينة تريم فير محافظة حضرموت التوقيع على محضر تسليم موقع تعشيب نادي البرق الرياضي بمديرية تريم لشركة الماهر سبورت لتعشيب الملاعب لمباشرة تعشيبه ، وذلك انسجاما مع اهتمام السلطة المحلية بتأهيل المنشآت الرياضية للأندية واحتضان البطولات الرياضية في المديريات .

ويشمل المشروع المقرر فترة انجازه ستة أشهر بتمويل من نسبة الوادي من حصة المحافظة من مبيعات النفط فرش أرضية الملعب بالعشب الصناعي وفقا للمواصفات المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) وبما يتواكب مع مناخ المنطقة .

وجرت مراسيم التوقيع بحضور مديرا عموم مديرية تريم القاضي خالد هويدي ، ومكتب الشباب والرياضة رياض الجهوري ومستشار وزارة الشباب والرياضة علي باشعيب وعدد من أعضاء لجنة المناقصات بوادي حضرموت ورئيس مجلس مجموعة الماهر التجارية عبدالله الجنيد وادارة النادي.

الى ذلك اطلع مديرا عموم مديرية تريم ومكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت والصحراء على سير العمل الجاري في مشروع استكمال منشآت النادي ، الممول من مبيعات النفط بكلفة إجمالية 406 ألف دولار.

وتعرفا خلال جولتهما في المنشأة من نائب رئيس النادي وليد الحسين والجهة المنفذة على نسبة الإنجاز للمشروع الذي يتضمن بناء منصة ومدرجات ومبنى استثماري للنادي يضم محلات تجارية وشقق سكنية .


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا