::افتتاح فرعين للبنك الأهلي في أبين ورصيف المعلا بميناء عدن       ::الحكومة اليمنية تحذر من التساهل مع أنشطة "الحوثي الإرهابية" بالبحر الأحمر       ::وفاة الصادق المهدي متأثرا بإصابته بكورونا        ::مأرب.. مركز الملك سلمان يدشن توزيع 5 الف طن من التمور في 13 محافظة      

 

أخبار حضرموت

باسيود: الرسوم المسيئة لا يمكن أن تغير شيئا من الحقيقة والشعوب ستشهد تغييرات إيجابية نحو رسم خارطة طريق

كتب : حضارم نت - متابعات 28/10/2020 20:42:38



قال قيادي في التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت، إن لا يمكن الرسوم المسيئة يمكن أن تغير شيئا من الحقيقية، ولا المهرولين للتطبيع سيمنعون إرادة الله من أن تعمل عملها
وأضاف الأمين المساعد للتجمع اليمني للإصلاح بوادي وصحراء حضرموت المهندس ربيع باسيود، في منشور على صفحته الرسمية على الفيس بوك، "ليس من المعقول أن يعلو كلام وهرطقات البشر على كلام رب البشر ورسوله الأكرم الأغر (صلى الله عليه وسلم)".
وأشار إلى أن السيل بلغ الزبى وزاد التعنت والأذى، وتغيرت المفاهيم وانقلبت بأكثر من ١٦٠درجة، واتهم الناس في دينهم وأعراضهم بطريقة بشعة وغير مقبولة.
ولفت إلى المناوئين لكل ما هو إسلامي تفننون في حبك القصص واختلاق الأكاذيب والتجرؤ على الله سبحانه وتعالى و رسوله وعباده، ظنا منهم أن ذلك سيمكّن لهم، ويزيدهم رفعة وعلوا، ولم يعلموا أن سنن الله ماضية ولا يظلم ربك أحدا.
وبين أن الشعوب ستشهد في قادم الأيام تغييرات إيجابية لا مثيل لها، تذود فيها عن دينها ومعتقدها والإساءة لنبيها الكريم، وسترسم لنفسها خارطة طريق لامحالة.
وختم منشوره "وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون."


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا