::افتتاح فرعين للبنك الأهلي في أبين ورصيف المعلا بميناء عدن       ::الحكومة اليمنية تحذر من التساهل مع أنشطة "الحوثي الإرهابية" بالبحر الأحمر       ::وفاة الصادق المهدي متأثرا بإصابته بكورونا        ::مأرب.. مركز الملك سلمان يدشن توزيع 5 الف طن من التمور في 13 محافظة      

 

أخبار محلية

الجيش: قواتنا تطوق مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف

كتب : حضارم نت - متابعات 29/10/2020 19:45:12


تواصل قوات الجيش مسنودة برجال القبائل وطيران تحالف دعم الشرعية تقدمها الميداني المتسارع شرق محافظة الجوف.

 

وأكد مساعد قائد المنطقة العسكرية السادسة قائد اللواء 101 العميد محمد بن راسية في تصريح لـموقع الجيش "سبتمبر نت" أن قوات الجيش مسنودة برجال القبائل ومقاتلات تحالف دعم الشرعية أصبحت اليوم يطوقون مدينة الحزم، عاصمة محافظة الجوف بعد التقدم الميداني الكبير، الذي أحرزه في جبهتي العلم، والنضود.

 

وقال العميد بن راسية إن مليشيا التمرد والانقلاب الإمامية منيت بخسائر كبيرة في عددها، وعتادها، بعد الضربات الموجعة، التي تلقتها على أيدي أبطال الجيش.

 

وأضاف مساعد قائد المنطقة العسكرية السادسة أن هدف الجيش ليس تحرير واستعادة مدينة الحزم فقط، بل هدفهم الأساسي هو تحرير واستعادة كامل تراب الوطن من مليشيا الحوثي المتمردة التي أصبحت اليوم تعيش لحظاتها الأخيرة في مختلف جبهات وميادين القتال.

 

في السياق استهدفت مقاتلات تحالف دعم الشرعية، اليوم، تجمعات وتعزيزات للمليشيا الحوثية، في مواقع متفرقة، بجبهات المحافظة ذاتها، وكبدتها خسائر في الأرواح والعتاد.

 

في غضون ذلك أسرت قوات الجيش، اليوم الخميس، مجموعة من عناصر المليشيا الحوثية، بعد أن استدرجتها إلى أحد المواقع، في جبهة بير المرازيق شرق مدينة الحزم.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا