::محافظ حضرموت يصدر بتكليف مستشار لمحافظ المحافظة لشؤون أراضي وعقارات الدولة       ::الحكومة توجه باعتماد اثنين مليار ريال لمواجهة تداعيات كارثة السيول في تريم وتعويض المتضررين       ::مؤسسة العون للتنمية تطلق مشروع الإغاثة العاجلة عبر ثلاثة برامج لتخفيف تداعيات كارثة سيول تريم       ::الائتلاف الوطني الجنوبي: ندعم الجهود الدولية للوصول لحل سياسي واستعادة الدولةوفق المرجعيات     

 

أخبار محلية

مكتب (YDN) بوادي حضرموت يناشد المنظمات والخيرين دعم المتضررين من السيول بتريم

كتب : حضارم نت ـ متابعات 02/05/2021 22:03:25


دعا مكتب شبكة النماء اليمنية للمنظمات الاهلية بوادي حضرموت (YDN) المنظمات الأعضاء بالشبكة والخيرين إلى المشاركة الفاعلة مع نداء السلطة المحلية ومكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في تقديم يد العون والمساعدة للأسر المتضررة من السيول بمدينة تريم .

وأشار بلاغ صادر عن (YDN) بوادي حضرموت الجميع إلى استشعار المسؤولية في مساعدة إخوانهم انطلاقا من مبادئ التكافل الاجتماعي.

وشدد البلاغ على سرعة التدخل وتسخير الامكانيات البشرية والعينية في خدمة المتضررين من آثار المنخفض الجوي الذي تشهده مدن وادي حضرموت منذ الأسبوع الماضي.

كما ناشد (YDN) المبادرات التطوعية الى الادلاء بدورها في عمليات الاغاثة والانقاذ والتعاون والتنسيق مع منظمات المجتمع المدني لتحقيق التكامل والشراكة المجتمعية.

وأعلن مكتب (YDN) بوادي حضرموت تبرعه بمليون ريال للأسر المنكوبة من المنخفض الجوي .

 


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات