::وزارة النقل تشدد على سرعة نقل مركز الملاحة الجوية من صنعاء        ::"الغذاء العالمي" يطلق نداء لإنقاذ 41 مليون شخص من المجاعة        ::أمن تعز يستعيد مخطوطات أثرية يزيد عمرها عن 800 عام       ::عقب زيارات ميدانية لحضرموت المهرة.. وزير الداخلية يغادر عبر مطار سيئون متوجها إلى مصر     

 

أخبار حضرموت

حضرموت.. استلام موقع و تدشين العمل للبدء باستكمال منشآت نادي البرق الرياضي بتريم

كتب : حضاؤم نت- متابعات 06/06/2021 19:18:04


 

جرى صباح أمس السبت استلام موقع و تدشين العمل بمشروع استكمال منشآت نادي البرق الرياضي بمدينة تريم بوادي حضرموت بتمويل من السلطة المحلية بوادي حضرموت .

 

وجرى بمقر النادي عملية تسليم الموقع للشركة المقاولة "أولاد علي عبيد الحسين" بحضور مدير عام مديرية تريم القاضي خالد هويدي، و مستشار وزارة الشباب والرياضة الأستاذ علي يسلم باشعيب، والمهندس فائز الزعبي مدير الإدارة الفنية بديوان الوكيل، و المهندس رائد باشامخه ممثلاً عن مكتب وزارة الشباب و الرياضة بالوادي ورئيس النادي الدكتور طلال بن منصور، وعدد من مسئولي النادي وأعضاء الهيئة الإدارية.

 


وفي كلمته أكد القاضي هويدي أن المشروع يمثل حلم لكل الرياضيين بمديرية تريم، كونه من المشاريع المتعثرة منذ عدة سنين، مؤكداً أن المشروع سيمثل نقله نوعية وبارقة أمل للاهتمام بالشباب والقيام بالعديد من الأنشطة الرياضية، التي تساهم في حفظ الأوقات، كونها المتنفس الوحيد في ظل الظروف الراهنة.

من جهته أكد المستشار علي باشعيب أن المشروع يأتي في ظل اهتمام السطلة المحلية بوادي حضرموت ممثلة بالأستاذ عصام الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء بالشباب والرياضة مؤكداً أن المشروع سيساهم في تطوير الحركة الرياضية بمديرية تريم.
وأكد باشعيب على أهمية السعي لإدراج مشروع تعشيب المعلب حتى تكتمل اللوحة الجمالية للمشروع.
و أوضح رئيس النادي الدكتور طلال بن منصور أن المشروع يمثل حلم لكل "عشاق القلعة الخضراء" بمديرية تريم، مشيراً أن هناك جهوداً كبيرة بذلت من قبل إدارة النادي ومكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء، للوصول الى هذه المرحلة التي بدأ فيها المشروع، و الذي يمثل إنجازاً مهماً للنادي ويساهم في تطوير الرياضة بالمديرية.
و شكر بن منصور قيادة السلطة المحلية بالوادي ممثلة بالأستاذ عصام الكثيري على اهتمامه البالغ بقطاع الشباب و توفير المحاضن الآمنة لهم ، كما قدم شكره البالغ للأستاذ رياض الجهوري مدير مكتب وزارة الشباب و الرياضة بالوادي على دعمه اللامحدود ليرى هذا المشروع النور ، مشيرًا أنه سيكون مفخرة لكل الرياضيين.
ويتضمن المشروع بناء مدرجات للجماهير ومقصورة رئيسية، وملعبا لكرة السلة والطائرة واليد إضافة إلى أعمال الإنارة، بالإضافة إلى مبنى استثماري .
ينفذ المشروع شركة أولاد المرحوم علي عبيد الحسين، علماً أن فترة تنفيذ المشروع 14 شهر.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا