::وزارة النقل تشدد على سرعة نقل مركز الملاحة الجوية من صنعاء        ::"الغذاء العالمي" يطلق نداء لإنقاذ 41 مليون شخص من المجاعة        ::أمن تعز يستعيد مخطوطات أثرية يزيد عمرها عن 800 عام       ::عقب زيارات ميدانية لحضرموت المهرة.. وزير الداخلية يغادر عبر مطار سيئون متوجها إلى مصر     

 

أخبار حضرموت

فيما تعيش المكلا انقطاعات متكررة للكهرباء.. محافظ حضرموت يشكل لجنة للتحضير لمهرجان البلدة السياحي

كتب : حضارم نت ـ متابعات 07/06/2021 14:35:33


أصدر محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني قرار بتشكيل القرار رقم 89 لسنة 2021م بشأن تشكيل لجنة للتحضير والإشراف على مهرجان البلدة السياحي للعام 2021م، برئاسته، فيما تعيش مدينة المكلا صيفا ساخنا مع الانطفاءات المتكررة في الكهرباء.

وترأس البحسني، اجتماعاً بلجنة التحضير والإشراف على مهرجان البلدة السياحي للعام 2021م.

وأكد البحسني أهمية تقديم الأفكار والبرامج المتميزة والجديدة، وإعداد الدراسات ورسم الخطط والتحضير المسبق الجيد في سبيل إضفاء صبغة ونقلة نوعية لمهرجان البلدة السياحي لهذا العام، تعكس مدى الاستقرار الأمني والجانب التنموي في محافظة حضرموت للزوار.

ونوه محافظ حضرموت بدور وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة في الترويج لمهرجان البلدة السياحي، حاثاً مكتب النظافة والتحسين بتكثيف حملات النظافة قبل المهرجان، وتفعيل مبادرات النظافة، ورفع شعار غرس ألف شجرة، لتحسين مدينة المكلا ومدن ساحل حضرموت، وإظهارها بالمظهر اللائق أمام الزائرين.

واستمع البحسني من أعضاء اللجنة إلى الخطط والأفكار والبرامج الأولية المتعلقة بفعاليات مهرجان البلدة.

 يأتي ذلك فيما تعيش مدينة المكلا صيفا ساخنًا جراء الانقطاعات المتكررة للكهرباء والتي تتبع نظام "ساعتين بساعتين" في ظل درجة حرارة تصل إلى 45 درجة ورطوبة عالية.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا