::وزارة النقل تشدد على سرعة نقل مركز الملاحة الجوية من صنعاء        ::"الغذاء العالمي" يطلق نداء لإنقاذ 41 مليون شخص من المجاعة        ::أمن تعز يستعيد مخطوطات أثرية يزيد عمرها عن 800 عام       ::عقب زيارات ميدانية لحضرموت المهرة.. وزير الداخلية يغادر عبر مطار سيئون متوجها إلى مصر     

 

أخبار حضرموت

خلال احتجاجات شهدتها المدينة

اللجنة الأمنية بحضرموت: إصابات جنود ومواطنين في اعتداءات مخربين على مؤسسات حكومية بالمكلا

كتب : حضارم نت - متابعات 08/06/2021 13:31:07


أعلنت اللجنة الأمنية بساحل حضرموت، اليوم الثلاثاء، إصابات عدد من الجنود والمواطنين جراء ما وصفتها باعتداءات مخربين على مؤسسات حكومية بمدينة المكلا.

 

وشهدت مدينة المكلا احتجاجات وأعمال شغب احتجاجا على تردي الخدمات وفي مقدمتها الكهربا.

 

واتهمت اللجنة الأمنية بساحل حضرموت، في بيان لها، المخربين بالاعتداء على إذاعة المكلا ومستشفى الأمومة والطفولة وديوان المحافظة والبنك المركزي.

وأدانت اللجنة أعمال التخريب تلك، داعية كافة الدعاة والوجهاء والشخصيات الاجتماعية والمكونات إلى الوقوف بمسؤولية لإدانة تلك الأعمال التخريبية التي تمس مؤسسات الشعب.

وأشارت إلى أن الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة مسؤولية مشتركة بين المواطنين والسلطة المحلية والجهات الأمنية والعسكرية وإن ثقافة التخريب لا تمثل أبناء حضرموت.


ووجهت الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط المخربين وتقديمهم للعدالة والتحقيق مع من تم ضبطهم و كشف من يقف خلفهم ويمولهم والوقوف بحزم ضد أي محاولات تخريبية.

وأكدت اللجنة الأمنية على حق التظاهر السلمي كحق كفله الدستور بالحفاظ على طابعها السلمي .

 


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا