::مأرب.. الجيش يحرر مرتفعات استراتيجية في رحبة ومقتل 22 حوثياً في جبهة الكسارة        ::محافظ شبوة: الحرب مع الحوثي مفتوحة لدحر المشروع السلالي الطائفي       :: الجيش يعلن مقتل 200 حوثيا وإسقاط 7 طائرات مسيرة بمأرب خلال أسبوعين       ::تبادل 15 أسيرًا و9 جثامين بين الحكومة وميلشيا الحوثي في البيضاء     

 

أخبار حضرموت

مصلحة الأحوال المدنية بساحل حضرموت تعلق صرف استمارات البطائق الشخصية إلى ما بعد إجازة عيد الأضحى

كتب : حضارم نت ـ متابعات 10/07/2021 13:04:51


أعلنت الإدارة العامة لفرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل بساحل حضرموت تعليق العمل بصرف استمارات البطائق الشخصية، ابتداء من يوم الأحد القادم 11 يوليوا إلى ما بعد نهاية عطلة عيد الأضحى المبارك.

وأوضح العقيد محمد باغشوة مدير فرع المصلحة أن تعليق صرف الاستمارات الخاصة بالبطائق الشخصية جاء نتيجة لكثرة الطلبات المعلقة على الشبكة مع المركز الرئيسي بصنعاء، ووجود كثير من المعاملات الخاصة بالمواطنين من طالبي استخراج البطائق الشخصية لم يتم الانتهاء منها نظرا لكثرة الطلبات المقدمة من قبل المواطنين وهو ما شكل ضغطًا على أفراد مصلحة الأحوال والسجل المدني في عملية إنجازها بصورة سريعة.

وأكد باغشوة أن هذا التوقف المؤقت عن صرف استمارات البطائق الشخصية جاء من أجل استكمال إنجاز معاملات المواطنين المتقدمين بطلب الحصول على البطاقة الشخصية، بالإضافة إلى تخفيف الضغط على المركز بصنعاء حتى يتنسى له إنجاز المعاملات السابقة للمواطنين والمعلقة لديهم منذ فترة.

وطمأن العقيد محمد باغشوة مدير فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني المواطنين بوجود كمية كبيرة من استمارات صرف البطاقة لدى فرع المصلحة وان هذا التوقف جاء كضرورة لإنجاز معاملات المواطنين وسيستأنف العمل بالفرع مجدداً بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات