::محافظ شبوة: الحرب مع الحوثي مفتوحة لدحر المشروع السلالي الطائفي       :: الجيش يعلن مقتل 200 حوثيا وإسقاط 7 طائرات مسيرة بمأرب خلال أسبوعين       ::تبادل 15 أسيرًا و9 جثامين بين الحكومة وميلشيا الحوثي في البيضاء       ::الهيئة العامة للآثار والمتاحف بساحل حضرموت تنظم أسبوع البلدة بمتحف المكلا      

 

أخبار حضرموت

وزارة الداخلية تعلن تفاصيل عملية أمنية في سيئون للقبض على مطلوبين أمنيا

كتب : حضارم نت ـ متابعات 11/07/2021 14:21:14


أعلنت وزارة الداخلية وإدارة أمن وادي حضرموت، القبض على مطلوبين اثنين في جرائم قتل، خلال تنفيذ الأجهزة الأمنية عملية أمنية نوعية، أمس السبت، في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت.

وأكد بيان صادر عن إدارة أمن وادي حضرموت مواصلة الأجهزة الأمنية تعقب المتهم الثالث الذي لاذ بالفرار للقبض عليه وإحالتهم جميع المتهمين للجهات القضائية لينالوا عقابهم جراء ما اقترفوه.

وقال البيان: إنه عند شروع الأجهزة الأمنية بتنفيذ العملية الأمنية وفور وصول رجال الأمن ومعهم أوامر الضبط القهري الصادرة من النيابة العامة إلى مقر المطلوبين، باشر المتهمون بإطلاق وابل من الرصاص على رجال الأمن، ما أدى لاستشهاد (الضابط الملازم أول وفي عبدالشيخ سويلم نصر) وإصابة آخرين من رجال الأمن.

وأشادت وزارة الداخلية وإدارة أمن وادي حضرموت، بالعملية الأمنية النوعية التي نفذتها الأجهزة الأمنية التابعة لأمن وادي حضرموت مؤكدة على عزم الأجهزة الأمنية فرض الأمن والاستقرار في مدينة سيئون وكافة مديريات الوادي والصحراء.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات