::محافظ شبوة: الحرب مع الحوثي مفتوحة لدحر المشروع السلالي الطائفي       :: الجيش يعلن مقتل 200 حوثيا وإسقاط 7 طائرات مسيرة بمأرب خلال أسبوعين       ::تبادل 15 أسيرًا و9 جثامين بين الحكومة وميلشيا الحوثي في البيضاء       ::الهيئة العامة للآثار والمتاحف بساحل حضرموت تنظم أسبوع البلدة بمتحف المكلا      

 

أخبار حضرموت

وحدة الإنذار المبكر بحضرموت تحذر تدعو إلى الابتعاد عن مجاري الأودية وتحذر من تدني مستوى الرؤية الأفقية

كتب : حضارم نت ـ متابعات 13/07/2021 13:54:09


أعلنت وحدة التنبؤات والإنذار المبكر بمحافظة حضرموت أن آخر تحاليل خرائط التنبؤات العددية تشير إلى امتداد أخدود منخفض جوي باتجاه بلادنا قادماً من شرق بحر العرب ومن المتوقع تشكل خلايا من السحب الركامية الرعدية مصحوبة بهطول أمطار متفاوتة الغزارة مع جريان السيول أجزاء من مديريات وادي وصحراء حضرموت تمتد نحو أجزاء من أرياف ومدن ساحل حضرموت خلال الأيام من منتصف ونهاية الأسبوع الجاري ومطلع الأسبوع المقبل.

وذكرت الوحدة في بيان رقم 1 أن تأثيرات المنخفض الجوي تشمل أجزاء من محافظات (المهرة-شبوة-أبين-عدن) امتداداً نحو باقي محافظات الجمهورية.

ودعت الوحدة إلى الابتعاد عن مجاري الأودية والشعاب والمناطق المنخفضة أثناء هطول الأمطار، وعدم المجازفة بعبور الأودية أثناء جريانها.

وحذرت تدني مستوى الرؤية الأفقية عند (تشكل الضباب-إثارة الأتربة والغبار-اشتداد الهطول).

كما دعت إلى الاحتماء أثناء هبوب العواصف الرعدية لتجنب ضربات البرق، وتجنب ملامسة أعمدة الإنارة لمخاطر الصعق الكهربائي أثناء وبعد هطول الأمطار.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات