::محافظ شبوة: الحرب مع الحوثي مفتوحة لدحر المشروع السلالي الطائفي       :: الجيش يعلن مقتل 200 حوثيا وإسقاط 7 طائرات مسيرة بمأرب خلال أسبوعين       ::تبادل 15 أسيرًا و9 جثامين بين الحكومة وميلشيا الحوثي في البيضاء       ::الهيئة العامة للآثار والمتاحف بساحل حضرموت تنظم أسبوع البلدة بمتحف المكلا      

 

أخبار حضرموت

خطيب العيد بالمكلا يدعو إلى التوحد ونبذ الفرقة ويطالب الدولة بتحمل مسؤولياتها تجاه تردي الوضع الاقتصادي

كتب : حضارم نت ـ متابعات 20/07/2021 06:34:36


دعا الشيخ سالم رزق سرور خطيب مصلى القصر بالمكلا في خطبة عيد الأضحى المبارك اليوم الثلاثاء إلى الائتلاف ونبذ الفرقة وطالب الدولة بتحمل مسؤولياتها تجاه تردي الوضع الاقتصادي.

وتطرق سرور إلى ما تمر به بلادنا اليوم من تردي وخاصة في الجانب الاقتصادي وما يجره من تبعات وآثار مدمرة على الأسرة والمجتمع، داعياً الرئاسة والحكومة والسلطة المحلية القيام بدورها ومسؤولياتها تجاه الشعب وإيقاف انهيار العملة الوطنية والعمل على إيجاد حلول عاجلة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من كرامة الإنسان في هذا البلاد .

كما وجه الشيخ سالم رزق رسائل لأولياء الأمور بالانتباه لأولادهم وبناتهم ومتابعتهم وعدم إهمالهم وتركهم لأعداء الأمة يدمرون فيهم الحياء والحشمة والعفة والغيرة.

وحث سرور المصلين إلى تفويت الفرصة على أعداء الأمة من خلال نبذ الفرقة والتعصب والاختلافات وأن يأتلفوا فيما بينهم، لما في التوحد من قوة وعزة للإسلام والمسلمين .

وختم خطبته برسالة للنساء بتربية الأبناء والبنات تربية فاضلة، والتمسك بأخلاق الإسلام .. داعياً الجميع إلى زيارة الأرحام ووصل الأقارب ونبذ القطيعة.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا