::وزير الصحة يعلن عن إنشاء 14 مصنعاً للأكسجين بتكلفة 4 مليون دولار        ::الأسير "كممجي".. لم يصل لقبر أمه وحاولت إسرائيل قتله مرتين        ::غوتيريش يأسف "بشدة" لإعدامات ميلشيا الحوثي      

 

أخبار حضرموت

الدفاع المدني بوادي حضرموت يعلن مهلة شهرين للمنشئات والمؤسسات لتوفير أدوات السلامة

كتب : حضارم نت ـ متابعات 11/09/2021 13:12:50


 أعلن فرع مصلحة الدفاع المدني بوادي وصحراء حضرموت اليوم السبت عن تنفيذ حملة تفتيشية بعد شهرين على المنشئات والمرافق العامة والخاصة والشركات المخالفة لتوفير وسائل السلامة في محلاتهم.

وبحسب الموقع الرسمي لوزير الداخلية ستستهدف الحملة المؤسسات والهناجر والمحطات والورش والمحلات التجارية والمستودعات والمركبات.

ونشر الدفاع المدني تعميما يحدد فيه وسائل الوقاية من الحرائق ومكافحتها والسلامة المدنية والتي تتمثل في ضرورة اقتناء وسائل الإطفاء الثابتة أو اليدوية أو الآلية لمواجهة الحرائق في محلاتهم ، وتركيب وسائل الانذار من الحرائق والكشف المبكر عنها بالإضافة إلى اتباع وسائل السلامة والتراخيص المطلوبة عند إنشاء أي من تلك المحلات وإبرازها عند الطلب.

وشدد البيان على التقييد بتوفير وسائل السلامة وتصحيح أوضاعهم في مدة أقصاها شهرين من تاريخه مع توجيه أجهزة الرقابة بمتابعتهم في كافة المرافق العامة والخاصة والمختلطة بمتابعة ذلك قبل نزول الحملات التفتيشية لضبط المخالفين.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا