::وزير الصحة يعلن عن إنشاء 14 مصنعاً للأكسجين بتكلفة 4 مليون دولار        ::الأسير "كممجي".. لم يصل لقبر أمه وحاولت إسرائيل قتله مرتين        ::غوتيريش يأسف "بشدة" لإعدامات ميلشيا الحوثي      

 

أخبار حضرموت

المكلا على صفيح ساخن.. غضب شعبي وقطع للشوارع الرئيسية تنديدا بتردي الخدمات

كتب : حضارم نت ـ متابعات 12/09/2021 17:06:34


شهدت مدينة المكلا اليوم الأحد احتجاجات وقطع للطرقات وإحراق للإطارات المستعملة، تنديدا بتردي الأوضاع الخدمية وفي مقدمتها الكهرباء وتراجع أسعار العملة المحلية.

وصباح اليوم أقدم شباب غاضبون على قطع الخط الرئيسي في حي السلام بمدينة المكلا، وأغلقوا ثانوية الميناء للبنات قبل أن تتوجه تظاهرة باتجاه ميناء المكلا.

وفي المساء تواصلت الاحتجاجات وقطع معظم الشوارع الرئيسية في أحياء الشرج وحي الشهيد خالد والمكلا وحي السلام وباجعمان الأمر الذي شل الحركة وسط المدينة.

وأمس السبت أقدم محتجون على إغلاق عدد من محلات الصرافة بحي السلام بمدينة المكلا احتجاجا على ارتفاع سعر العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني الذي سجل تراجعا كبيرا أمس بواقع 192 ريالًا مقابل الريال السعودي الواحد.

ورغم أن المدينة تعيش وضعا ساخنا لايزال محافظ حضرموت اللواء الركن فرج البحسني يواصل زيارته للسعودية منذ أسابيع، دون أي حلول تلوح في الأفق.

ويتهم قطاع واسع من المواطنين السلطة المحلية بسوء الإدارة، بينما تحمل السلطات الحكومة المسؤولية خصوصا في ملف العملة وارتفاع أسعار السلع الأساسية.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا