::الخامسة في ساعات.. التحالف يعلن تدمير مسيرة استهدفت السعودية       ::الإصلاح يطالب الحكومة بمعالجات سريعة لأزمة انهيار العملة ويحثها على التواصل مع التحالف لتقديم الدعم اللازم       ::رسائل من عاهل السعودية لقادة 4 دول خليجية قبل قمة مرتقبة     

 

أخبار حضرموت

مؤتمر حضرموت الجامع يطالب الحكومة بتوفير الوقود والمواد الغذائية الأساسية بسعر مدعوم

كتب : حضارم نت 15/11/2021 15:27:55


طالب مؤتمر حضرموت الجامع، الكومة بتوفير المشتقات النفطية للسوق المحلية عبر وزارة النفط بسعر مدعوم وبما يضمن تخفيض ما نسبته (30%) من سعر الكلفة.


ودعا الحكومة في بيان له الحكومة إلى توفير المواد الغذائية للمواد الخمس الأساسية الضرورية لحياة الناس بسعر مدعوم بما يضمن تخفيض (40%) من سعر الكلفة.

وأكد على تمكين حضرموت لما تستحقه من صلاحيات الحكم المباشر بما يمكنها من السيطرة على مواردها , ومواجهة مخاطر المرحلة وتحدياتها ويحفظ ويمنع من الانزلاق وفقدان السيطرة من كل الجوانب .

وشدد على أهمية دفع رواتب منتسبي القوات العسكرية والأمنية , وانتظامها بشكل شهري , وتوفير لها ما تتطلبه من امكانيات ضرورية لتتمكن من أداء مهامها بالشكل الصحيح في الحفاظ على الأمن في حضرموت والدفاع عنها.

وأوضح أن تفاقم الأوضاع الاقتصادية والمعيشية قد ألقت بتأثيراتها السلبية على العملية التربوية والتعليمية بكل مستوياتها مما يتطلب من السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة اتخاذ سبل لحلها في اسرع وقت ممكن.


وأيد المؤتمر عدالة مطالب هيئات التدريس في التعليم العام والعالي التي جاءت في بياناتهم المختلفة.

 


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا